ملامح مسلسل "ليالي روكسي" ودور أيمن زيدان في رمضان 2025

 لفت الفنان "أيمن زيدان" معجبيه لموسم رمضان الدرامي 2025 بإعلان اشتراكه في مسلسل "ليالي روكسي"، آملاً أن تكون هذه المغامرة مميزة وتلبي تطلعاته الإبداعية.



بحسب ما أورده موقع "بالعربي ET"، كشف "زيدان" عن ملامح العمل الجديد الذي يستعرض صعوبات إنتاج أول فيلم روائي في سوريا خلال عشرينيات القرن الماضي، بدون أن يعلن تفاصيل دوره أو الشخصية التي سيلعبها في المسلسل.

الشخصيات في "ليالي روكسي": تعاون جديد بين أيمن زيدان وسلاف فواخرجي

المسلسل من إخراج "محمد عبد العزيز"، الذي تعاون في تأليفه مع فريق من الكتّاب، يشمل "شادي كيوان"، "معن سقباني"، و"بشرى عباس". يعتبر المسلسل أحد المسلسلات الشامية ومن إنتاج شركة "أفاميا".


ويشهد المسلسل شراكة جديدة بين "أيمن زيدان" و"سلاف فواخرجي"، ليجتمعا مرة أخرى بعد نجاحات سابقة، مثل مسلسل "حرائر" عام 2015، الذي ظهرا فيه دور الزوجين "أبو صبحي" و"بسيمة".

`التحديات حول التعاون الجديد في "ليالي روكسي" وتوقعات المشاهدين

بالإضافة إلى مسلسل "على طول الأيام" الذي عُرض في عام 2006، إذ ظهر "أيمن زيدان" و"سلاف فواخرجي" معاً من جديد في ديناميكية مختلفة عن "حرائر"، إذ كان "زيدان" يجسد دور الخال الحنون المتفهم لظروف "لمى" التي جسدتها "فواخرجي"، مما أعطى عمقاً من التفاهم والمحبة. مسلسل ليلي روكسي موسم رمضان 2025


كذلك شارك الثنائي الرئيسي معاً في مسلسل "الكندوش" بنسختيه الأول والثاني، وجسّدا شخصيتي "عزمي" و"ياسمين"، الذين تربطهما قصة حب جعلت "ياسمين" تطلب الزواج من "عزمي".


ومع قرب بداية تصوير "ليالي روكسي" وعرضه في موسم رمضان 2025، تتزايد الأسئلة حول مدى نجاح التركيبة الجديدة "فواخرجي" و"زيدان" في تقديم تجربة درامية مختلفة وفريدة. ما هي تنبؤاتكم لهذا التعاون المنتظر؟

معرفه الاحداث ومشاهدة اعلان المسلسل والممثلين الخاصه بالمسلسل من هنامسلسل ليالي روكسي

متابعه اهم الدراما فى رمضان 2025 اضغط هنا مسلسلات رمضان 2025

تعليقات